منتدى العمدة

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتدى العمدة

منتدى العمدة اغانى مسرحيات افلام برامج العاب مسابقات دردشة شات صوتى كتابى شيرنج نيوكامد سى سى كام Abox


    نجوم الفن والإعلام يدشنون أكاديمية الزعيم

    شاطر

    Admin
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام

    مزاجى :
    علم بلدك : مصر
    المهنة :
    الهوايــة :
    عدد المشاركات : 183
    احترام القوانين والنشاط : 34621
    السٌّمعَة : 2
    العمر : 28

    نجوم الفن والإعلام يدشنون أكاديمية الزعيم

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 08, 2009 11:50 pm

    نجوم الفن والإعلام يدشنون أكاديمية الزعيم






    لم يتوقع جميع من جاءوا مساء أمس الثلاثاء، لحضور بروتوكول توقيع الفنان عادل إمام لـ برنامجه الجديد "أكاديمية الزعيم" مع قناة اللورد الفضائية، أن يجدوا كل هذه الحفاوة خاصة مع وجود نخبة كبيرة من شخصيات المجتمع الفنى والإعلامى، بداية من مدخل الفندق مرورا بالألعاب النارية التى كانت بمثابة ترحيب بالزعيم بمجرد خوله إلى قاعة المؤتمرات.

    أقيم الاحتفال داخل فندق الموفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامى بـ6 أكتوبر، وبحضور كل من زوجة الفنان عادل إمام ونجليه محمد إمام ورامى إمام، والفنانة ميرفت أمين، و يسرا، رغدة، إسعاد يونس، سمية الخشاب، لقاء الخميسى، جومانة مراد، نيكول سابا، الراقصة دينا، أحمد آدم، أشرف عبد الباقى، هانى رمزى، محمد نجاتى، طلعت زكريا، أحمد فلوكس، ديانا كرازون، شعبان عبد الرحيم، الراقصة زيزى مصطفى، المنتج هشام عبد الخالق، منال سلامة، خالد سرحان، الملحن نادر نور، أحمد راتب، الإعلامى والصحفى أحمد المسلمانى وأيضاً يسرى الفخرانى والمذيعة هبة مندور.

    وكانت المفاجأة هى حضور الفنان خالد أبو النجا والذى انهالت عليه الكاميرات التلفزيونية بمجرد وصوله وبدأوا فى سؤاله حول الشائعات التى تعرض لها مؤخراً، واتهم فيها بممارسة الشذوذ الجنسى مما جعله يغادر المكان ويرفض التسجيل مع القنوات ثم فوجئ الجميع بدخوله فى الدقائق الأخيرة من الاحتفال وبصحبته الفنانة بسمة والتى ظلت بجانبه ممسكة بيده طوال تواجده هناك فى محاولة منها لإعلان مساندتها له فى الأزمة الأخيرة التى تعرض لها.

    بدأ بإلقاء كلمة المؤتمر الإعلامى سامر خضر والذى عبر عن سعادته بعمل الفنان عادل إمام مع أسرة القناة وقال: نحن جميعاً نهنئ أنفسنا بوجود قامة كبيرة مثل عادل إمام معنا فى القناة وهو أحد الفنانين العرب الذى أثرى الساحة الفنية بأعماله المتميزة والتى أثرت فينا جميعاً.

    أما عن فكرة برنامج "أكاديمية الزعيم" فستكون مختلفة عن أى أكاديمية سبق أن شاهدها الجمهور، حيث إن هذه الأكاديمية ستضم 16 طالبا للدراسة فيها، يتم اختيارهم من مختلف الدول العربية وعلى مدار كل حلقة سيقوم الفنان عادل إمام ومعه أسرة التحكيم والتى تضم الفنانة ميرفت أمين والمؤلف يوسف معاطى، بالإضافة إلى عضوين من سوريا - سيتم الإعلان عنهما قريباً - باختبار الأداء التمثيلى لهؤلاء الطلبة على أن يتم فى النهاية اختيار طالب وطالبة سيقومان بالعمل مع الفنان عادل إمام فى فيلمه الجديد.

    كما ستقوم نخبة كبيرة من المدرسين الأكاديمين بالتدريس لهؤلاء الطلبة، وسيكون هناك أساتذة فى جميع التخصصات فى جميع المجالات منها الموسيقى، واللياقة البدنية، والتمثيل المسرحى وغيرها.

    "النهاردة 6 أكتوبر .. تحية لجيشنا المصرى الباسل" هكذا بدأ الفنان عادل إمام حديثه مشيراً إلى أن برنامج "أكاديمية الزعيم" سيتم إطلاقه فى بداية كل عام وفى نفس يوم الاحتفال بهذا النصر العظيم، وأضاف قائلاً: أنا سعيد بهذه التجربة والتى ستمثل فرصة للعديد من المواهب التى ربما يتم اكتشافها من خلال هذا البرنامج حتى إذا لم يشاركونى فى بطولة الفيلم، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يعيد الطالب ترشيح نفسه أكثر من مرة حتى إذا سقط فى إحدى الاختبارات.

    ونفى عادل أن يكون هناك وساطة فى الاشتراك فى هذه الأكاديمية، مشيراً إلى أن الهدف من البرنامج هو اكتشاف المواهب الجادة وليس مجاملة الأصدقاء. وفى سؤال لأحد الصحفيين عن رغبة عادل إمام فى العمل مع قناة جديدة وليس لها تاريخ كقناة اللورد الفضائية أجاب قائلاً: مش أنا اللى روحت لهم هما اللى جاءوا لى، ثم رد الإعلامى سامر خضر قائلاً: يا سيدى الفاضل إذا كنا قناة صغيرة ليس لها تاريخ فنحن كقناة عربية نقدر قيمة استثمار هذا الفنان العظيم الذين لم تقدروه أنتم كمصريين!

    أما عن واقعة اعتذار إيناس الدغيدى، فلم يعط نائب رئيس مجلس إدارة القناة أحمد سليمان سعد إجابة محددة عنها، سوى أنها اعتذرت وجارى البحث عن أخرى كبديل لها، لكن الحقيقة أن إيناس طلبت أجرا يعادل ما تقاضاه الفنان عادل إمام وهو 3 ملايين دولار، وهو الأمر الذى رفضته إدارة القناة.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:22 pm